مثابرة جيدة تصغير أعمدة الألياف الزجاجية لقطب إنقاذ المياه

وصف قصير:

عمود الحياة هو جهاز منقذ للحياة يستخدم لإنقاذ الناس من الغرق. نظرًا لوجود خطر الغرق بالقرب من الغرق ، يجب بذل جهود الإنقاذ على الشاطئ كلما أمكن ذلك. من أجل تلبية احتياجات الإنقاذ السريع والآمن لأولئك الذين يغرقون على مسافة أطول (3 إلى 10 أمتار) ، قام طاقم حمام السباحة بتحسين شكل ووظيفة عمود الحصان ، وبالتالي إنشاء عمود الإنقاذ المستخدم على نطاق واسع


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

مقدمة

يمكن استخدام قضيب تلسكوبي لإنقاذ المياه متعدد الوظائف لإنقاذ البحر ، وإنقاذ الحيوانات ، وإنقاذ الفيضانات ، والإنقاذ العالي ، وما إلى ذلك. مع قفل الأمان ، يمكن تعديل طول قضيب الإنقاذ بمرونة ، ويمكن تشديده تلقائيًا عند السحب لضمان السلامة .

نقاط بيع - مراكز البيع

تتمثل الفوائد الرئيسية لألياف الكربون على الأنابيب المعدنية المستخدمة عادةً في انخفاض كثافتها (وزنها) وصلابتها العالية.
تحتوي أنابيب ألياف الكربون على نسبة منخفضة جدًا من CTE (معامل التمدد الحراري) مما يعني أنه عند تسخينها أو تبريدها لا تنمو المادة أو تتقلص كثيرًا على الإطلاق. CTE لألياف الكربون قريب جدًا من الصفر. مقاومة للأشعة فوق البنفسجية. تتكيف أنابيب القطب الخاصة بنا مع تصميم طلاء راتنجات الايبوكسي للوظائف الخارجية لمقاومة الأشعة فوق البنفسجية.

يتم تصدير منتجاتنا إلى ألمانيا واليابان والولايات المتحدة وأستراليا وكندا والأسواق العالمية الأخرى والعديد من الشركات المعروفة في الداخل والخارج لإنشاء علاقة تعاونية مستقرة جيدة ، وتشكيل تدريجياً المواهب والتكنولوجيا ومزايا العلامة التجارية.

تحديد

اسم أعمدة المياه التلسكوبية
ميزة مادية 1. مصنوعة من ألياف الكربون 100٪ معامل عالية مستوردة من اليابان مع راتنجات الايبوكسي
  2. بديل رائع لأنابيب الجناح ذات الدرجة المنخفضة من الألومنيوم
  3. أوزان فقط 1/5 من الفولاذ و 5 مرات أقوى من الفولاذ
  4. انخفاض كفاءة التمدد الحراري ، مقاومة درجات الحرارة العالية
  5. مثابرة جيدة ، متانة جيدة ، كفاءة منخفضة للتمدد الحراري
تخصيص نمط حك ، عادي
  سطح لامع ، ماتي
  خط 3 ك أو 1 ك ، 1.5 ك ، 6 ك
  اللون أسود ، ذهبي ، فضي ، أحمر ، Bue ، Gree (أو مع حرير ملون)
  مادة نسيج ألياف الكربون توراي اليابان + الراتنج
  محتوى الكربون 100٪
مقاس اكتب بطاقة تعريف سمك الحائط طول
  قطب تلسكوبي 6-60 ملم 0.5،0.75،1 / 1.5،2،3،4 ملم 50قدم
طلب ينقذ
التعبئة 3 طبقات من التغليف الواقي: فيلم بلاستيكي ، غلاف فقاعي ، كرتون
  (الحجم العادي: 0.1 * 0.1 * 1 متر (العرض * الارتفاع * الطول)

طلب

الإنقاذ


  • سابق:
  • التالي:

Good Tenacity Telescoping Fiberglass Poles For Water Rescue Pole

Short Description:

A life pole is a life-saving device used to rescue people from drowning. As there is a risk of drowning in close proximity to drowning, rescue efforts should be carried out on shore whenever possible. In order to meet the needs of fast and safe rescue of those who drown at a longer distance (3 to 10 meters), the staff of the swimming pool improved the shape and function of the horse pole, thus generating the widely used lifeguard pole


Product Detail

Product Tags

Introduction

Multifunctional water rescue telescopic rod can be used for sea rescue, animal rescue, flood rescue, high rescue, etc. With the safety lock, the length of the rescue rod can be adjusted flexibly, and it can be tightened automatically when pulling to ensure safety.

Selling Points

The main benefits of carbon fiber over typically used metal tubing are its low density (weight) and high stiffness.
Carbon fiber tubing has a very low CTE (coefficient of thermal expansion) which means when heated or cooled the material does not grow or shrink much at all. The CTE of carbon fiber is very near zero. UV resistance. Our pole tubes adapt epoxy resin coating design for outdoor jobs to resist UV.

Our products are exported to Germany, Japan, the United States, Australia, Canada and other global markets and many well-known enterprises at home and abroad to establish a good stable cooperative relationship, gradually form the talent, technology, brand advantages.

Specifications

Name Telescopic Water Poles
Material Feature 1. Made of high modulus 100% carbon fiber imported from Japan with epoxy resin
  2. Great replacement for the low-grade aluminum wing tubes
  3. Weights only 1/5 of steel and 5 times stronger than steel
  4. Low Coefficiency Of Thermal Expansion, High-Temperature Resistance
  5. Good Tenacity, Good Toughness, Low Coefficiency Of Thermal Expansion
Specification Pattern Twill, Plain
  Surface Glossy, Matte
  Line 3K Or 1K,1.5K, 6K
  Color Black, Gold, Silver, Red, Bue, Gree(Or With Color Silk)
  Material Japan Toray Carbon Fiber Fabric+Resin
  Carbon Content 100%
Size Type ID Wall thickness Length
  Telescopic pole 6-60 mm 0.5,0.75,1/1.5,2,3,4 mm 50Ft
Application Rescue
Packing 3 layers of protective packaging: plastic film, bubble wrap, carton
  (Normal size: 0.1 * 0.1 * 1 meter(width*height*length)

Application

Rescuing


  • Previous:
  • Next: